Minggu, 15 Juli 2018

المشاركة في GrabAMeal Tokensale

GrabAMeal هو منصة تقاسم الطعام نظير إلى نظير اللامركزية لمحبي الطعام. سيتمكن الباعة من وضع شغفهم واهتمامهم على الطعام الذي يقدمونه للمشترين الذين يبحثون عن طعام بسيط وبأسعار معقولة ، مع الحد الأدنى من الوساطة ، والتكلفة المنخفضة ، والقيمة الأعلى.

العالم أصبح أكثر عالمية ومتنقلة. يتحرك الناس حول العالم ، من مدينة إلى أخرى ومن مكان إلى آخر للمتعة أو للعمل. في كل هذه الحياة المزدحمة والمحدودة ، ابحث عن الطعام المفضل وتريد عادة أن تأخذ المقعد الخلفي. سواء كان الشخص يسافر بمفرده للعمل أو للعمل ، أو شخص يسافر مع عائلة إلى وجهة جديدة ، يمكن أن يكون إيجاد مكان للأكل تحديًا حقيقيًا. وعلاوة على ذلك ، يمكن تناول الطعام خارج المطاعم ، الموصى بها والمدرجة في القائمة جيوب استنزاف للغاية ، في حين لا يضمن الارتياح الذي يبحث عنه الشخص.


منذ ظهور Blockchain في عام 2008 لاستخدامه في bitcoin ، كدفتر حسابات معاملات عامة وجعله أول عملة رقمية لحل مشكلة الإنفاق المزدوج دون الحاجة إلى سلطات معتمدة كان مصدر إلهام التطبيقات الأخرى. أدت التطورات على مدى السنوات القليلة الماضية إلى بداية "المشاركة الاقتصادية" مع العديد من التطبيقات الموزعة التي أصبحت "Blockchain" ممكنا مع الرموز المميزة التشفير والعقود الذكية أصبحت جوهر آلية الثقة. هناك اختلالات في العديد من نماذج الأعمال الشائعة ، مثل تقاسم الغرف وحجز سيارات الأجرة ومشاركة الأغذية وغيرها من التطبيقات التي تنطوي على معاملات مالية بين أطراف غير معروفة لبعضها البعض.

كيفية استفادة بائعي المواد الغذائية من الانضمام إلى
منصة منهاج GrabAmeal يتضمن 4 فئات من الأشخاص في عملية سير العمل. هذا هو البائع الذي سيقوم بطهي الطعام وبيعه ؛ المشترين الذين سيشترون الطعام ومدققي الحسابات المستقلين والموردين والموردين للبائع. كل فئة من المستفيدين لها فائدة فريدة من تسجيل GrabAmeal ، فوائد البائع هي عامل واضح هنا.

كيفية تنسيق وضع البائع؟
هذا هو النظام الأساسي العالمي حيث يمكن للبائعين تواجدهم لمعاينة المشترين للأغذية. يمكن للطهاة المحترفين والطهاة الآخرين تسجيل أسمائهم كبائعين. في البداية ، سيتم التحقق من البائع من خلال قائمة التحقق من GrabAmeal وعملية KYC المعتادة.

البيانات غير مزورة

سيقوم البائع بإرسال ملفهم الشخصي وسيتم تخزين البيانات في blockchain. هذه البيانات لا يمكن تدميرها أو سيتم فقدان المعلومات. سيعترف الناس من جميع أنحاء العالم باسم البائع وملف نشاطه والمنطقة التي يهتم بها في توفير أعماله الغذائية.

تحقق والثقة لإنشاء ملفات تعريف
ستقوم منصة GrabAMeal بالتحقق من صحة كل بائع من خلال عملية التحقق والثقة ، من خلال تنفيذ آلية مراجعة واستجابة تستند إلى blockchain بالكامل عبر الإنترنت. قد يمكّن GrabAMeal آلية تدقيق مستقلة تشمل متطوعين من أطراف ثالثة وخبراء أغذية ، والتي ستؤكد عروض البائع وتشارك أيضًا في عملية حل النزاع التي وضعتها منصة GrabAMeal.

آلية التعاقد الذكي
تهدف دورة GrabAMeal إلى الحفاظ على الثقة في النظام من خلال عملية دائمة من آلية التعاقد الذكي لجميع المراجعات والتقييمات المقدمة من المستخدمين للوصول إلى تصنيف مركب مستدام. لن يسمح النظام بأية تعديلات في المراجعة والتعليقات التي يتم تقديمها للتأثير على أحكام المستخدم بشكل خاطئ ، وبالتالي ضمان تقديم جودة أفضل وسلوك موثوق به لجميع المشاركين.

سيتم مراقبة تنسيق البائع الواحد عن كثب من خلال عملية بروتوكول تحديد GrabaMeal لضمان صحة جميع المراجعات والتقييمات والأنشطة الأخرى التي يتم تنفيذها. سيتم تحديد وتقييم البائعين بناءً على نشاطهم وتفاعلهم مع الشبكة.

سيتم مراجعة وتقييم نظام مراجعة البائع المحترف وغير المتحيز على أنه غير متحيز. ولدى البائعين الأقل فئة فرصة مفتوحة للترويج لأنفسهم كبائعون ممتازون ، وهو بالتأكيد ميزة. ستساعد منصة GrabAmeal البائعين على إثبات هوية أعمالهم في عملية تتسم بالانسجام والشفافية.

يمكنك القضاء على الرجال المتوسطين
يمكن للبائعين الاتصال بالمشترين مباشرة وليس هناك أي تدخل وسيط. هذا يساعد في إدارة صفقات فعالة من حيث التكلفة ومبلغ كبير من المال. تساعد المكاسب الأفضل البائعين على تحسين أعمالهم الخاصة بتقاسم الأغذية على المنصة.

دفع مضمون
سيتم إجراء جميع المعاملات باستخدام GAM من خلال محفظة GAM. لا يوجد خطر من المتعثرين.



هذا هو صالح تسجيل البائع في GrabAmeal. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن فوائد GrabAMeal ، اقرأ كتابنا الأبيض و One Pager.

فرص التسويق فيما
يلي بعض الإحصاءات الخاصة بقطاع توصيل الطعام عبر الإنترنت. ومع ذلك ، تم تصميم GrabAMeal للقيام بأكثر من مجرد الوجبات السريعة من المطاعم القياسية ومطاعم المطاعم ، مثل تناول الطعام في ، وعقد المناسبات الخاصة وتقديم الطعام في المنزل. ومن ثم فإن الدخل المتوقع من الوجبات الجاهزة هو بمثابة وكيل قريب ، ولكن من المتوقع أن يتجاوز اقتصاد الخدمات الإجمالي التوقعات الواردة أدناه:



* الإيرادات في قطاع "أون لاين الوجبات الجاهزة أطعمة / تسليم" وصلت الولايات المتحدة 110000000000 $ في 2017/18.
* ومن المتوقع أن الإيرادات لإظهار معدل نمو سنوي (CAGR 2018-2022) ما يقرب من 17٪، مما أدى إلى حجم السوق من الولايات المتحدة 208000000000 $ في عام 2022.
* كان الاختراق من المستخدمين بنسبة 11٪ في عام 2017، ومن المتوقع أن تصل إلى 14٪ أو أكثر في عام 2022.
* الإيرادات المتوسط لكل مستخدم (ARPU) يبلغ حاليا الولايات المتحدة $ 177.51، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 250 $ في عام 2022.


تحليل شرائح السوق:
* خدمة التوصيل عبر الإنترنت التي توفر فقط منبرًا للمطاعم التي تدير خدمات التوصيل الخاصة بها (على سبيل المثال ، أبطال الشحن)
* o الأطعمة التي يتم طلبها عبر الإنترنت من المطاعم التي تقدم طلباتها الخاصة من خلال خدمة التوصيل
* o الطلبات التي يتم إجراؤها عبر الإنترنت في المتجر
* o ملاحظة: يشير رقم الدخل إلى قيمة البضائع الإجمالية (GMV)




فوائد استخدام

منصة GrabAmeal Platform منصة GrabAmeal هي منصة مشاركة عبر الإنترنت من نظير إلى نظير تدعمها blockchain.
المنصة هي مكان السوق حيث يمكن للجميع أن يصبحوا مشترين للأغذية وكذلك بائعين للمواد الغذائية شريطة أن يكونوا مسجلين في هذا المنبر التجاري. إذا كنت تعمل في مجال إعداد الطعام أو كنت مهتمًا باستكشاف الفرص التجارية ، يجب أن تكون مستخدمًا في GrabAmeal: ولكن قبل ذلك يجب أن تعرف فوائد استخدام منصة GrabAmeal.

التكامل Blockchain يضمن الثقة
يتم تمكين GrabAmeal بواسطة blockchain. لا يمكن تغيير البيانات من أي وقت مضى في كتلة التغيير. لذلك يمكن لكل من المشترين والبائعين بناء الثقة والأصول على المعاملات ، وإعداد الطعام وتقديمه ، وكذلك على مراجعة الخدمات.
سيتم إجراء جميع المعاملات في هذا السوق باستخدام الرمز GAM ، في شبكة نظير إلى نظير لامركزية (P2P).




2-الطريقة مفيدة للمستخدمين
هو تقاسم من منصات العمل الأكل مفيدة. سيتمكن المشترون من التمتع بأطعمة صحية محلية الصنع وذات جودة عالية وبأسعار معقولة بغض النظر عن موقعهم الجغرافي حيث يمكن للمشترين الاختيار من قائمة البائعين المسجلين لبائعي الطهي / الأطعمة. قبل الاختيار ، يمكن للمشترين التحقق من تقييمات البائعين للتأكد من جودة الخدمة.

تعمل الشركات التي تعمل مع نهج
GrabAmeal بسيط على ثلاثة بروتوكولات: هذه هي بروتوكولات تحديد الهوية وبروتوكولات الهدايا وتسوية المنازعات. جميع وحدات الأعمال تعمل على هذه البروتوكولات الثلاثة ، والتي يسهل فهمها وتشغيلها. نظرا لدمج blockchain لا يوجد خطر من تزوير البيانات.
إنها فعالة من حيث التكلفة لاستخدام منصة GrabAmeal لأن النظام الأساسي يشحن رسوم المعاملة الاسمية من المشترين والبائعين. تعد آليات التعليقات والاستعراض وسيلة شفافة لتنمية نشاط تجاري أو بائع. بالنسبة للمشتري فهي طريقة نظيفة وصحية للحصول على طعام عالي الجودة.

يكافئ نظام منح النظام
الأساسي أصحاب المصلحة الفعليين (البائعين والمشترين) في قيمة منصة GrabAMeal من خلال هدايا هدايا للتوسع والمشاركة والترقية. مع نمو المنصة في أحجام الأعمال وحجم المعاملات من رموز GAM ، سيستفيد أعضاء منصة GrabAMeal بشكل إضافي من خلال آليات المكافآت المصممة بعناية.

معلومات حول الرمز المميز GAM

رمز EXCHANGE RATE : 1 GAM = 0.01 USD
اسم TOKEN = GAM
GAM TOKEN SUPPLY = 2،000،000،000
توفير ICO = 5،000،000 USD
دفع = BTC، ETH، LTC، DASH
دفع الحد الأدنى = 1000 GAM
SOFT CAP = 1000000 USD
يستعصي CAP = 5،000،000 USD

PRE ICO حتى 31 مايو 2018
ICO بيع TOKEN 1 يونيو 2018 حتى 18 يوليو 2018
المرحلة 1 30٪ إلى 40٪
المرحلة 2 من 20٪ إلى 30٪
STAGE 3 10٪ إلى 20٪
STAGE 4: 5٪ اب 10٪




GAM GAMES TOKEN



* PRE ICO / ICO / BONUS 40٪
* TEAM 15٪
* ADVISOR 10٪
* BOOWNY 5٪
* ICO MARKETING 12٪
* Exchange LIST 5٪
* خبرة في العمل 13٪

تخصيص صندوق GAM



* 25 ٪ التنمية * 15 ٪
التشغيل * 15 ٪
التسويق
* القانونية 5 ٪
* 15 ٪ CONTINGENCE
* المبيعات العالمية ، ADVERTISING 25 ٪

خريطة شارع الام


اسم المستخدم: Galih_al karim
Eth : 0x57162Fe45De6c93B20478e63a878A3FfF9658E29

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

CoinDogs

  CoinDogs - Berkembang biak, Menyesuaikan, dan Membalap Anjing Ulasan Proyek Pada tingkat dasar, NFT adalah sumber daya umum yang menggabun...